الزبادي المُثلج

الطعم, الجودة, الخفة …

الزبادي المجمد لدينا منتج ذو جودة عالية, وخفيف ولذيذ ذو نكهة مميزة ورائعة. وعلي مر السنين, عمل خبرائنا بشكل مستمر لدراسة وتحسين نكهة وخصائص منتجاتنا.
فهي متوفرة بأنواع بيضاء دُهنية ناعمة لديها نكهة مميزة ورائعة, أو بـ 16 نكهة مختلفة لذيذة.

أطلق العنان لحريتك!

في متاجرنا الكبري, يُمكن إيجاد 50 إضافة عالية الجودة من اختيارك: قطع الفاكهة الطازجة, فاكهة بالكريمة وإضافات الكريمة, الصوص الساخن والمكسرات المقرمشة. اختر كيفما تشاء.
يُقوم كل متجر لدينا بإعداد الفاكهة الطازجة كل يوم. كما تقوم شركتنا بتزويد الإضافات, الصوص الساخن والمقرمشات بشكل مباشر لكل متجر للتأكد من ضمان ورقابة جودة كلاً منهم. فجميع المقرمشات لدينا من منتجات طبيعية خالصة بما في ذلك الحبوب, الأرز المنتفخ, الجوز لأطفالنا الصغار, وهناك أيضاً نكهات القهوة, المرينغ وقطع الشيكولاتة.

جيدة بالنسبة لك

في الحقيقة, بعيداً عن كونها مثالية من خلال تناولها في أي وقت خلال اليوم كوجبة خفيفة رائعة, تُقدم مع الفاكهة بدلاً من الغذاء أو كحلوي, فمنتجنا جيد جداً بالنسبة لك.
فيجوي 100 جرام من الزبادي المُثلج ليوغورينو 131 كالوري و1.18 جرام من الدهون.
كما أن الزبادي المُثلج لدينا غني بإنزيمات البروبيوتيك التي تلعب دوراً رئيسياً في الوقاية من أمراض القلب, العدوي وتعزز من جهازنا المناعي. وبالتالي, فهي الفكرة المثالية لتناول وجبة حفيفة لذيذة وصحية!

افتح عالم الزبادي الخاص بك!

نعمل منذ 1993 من خلال المئات من المتاجر الكبري حول العالم اليوم. فيورغينو شركة إيطالية عريقة تقدم قائمة من المنتجات المختلفة: الزبادي المُثلج, آيس كريم, بار للقهوة, المشروبات المُثلجة, البارفيه والكريبات والمزيد من المنتجات الأخري.

شبكة مُرخصة تعمل بشكل منتظم لديها صورة ديناميكية رائعة, ونموذجاً متكاملاً للأعمال