الفوائد والصحة

لماذا يوغورينو جيدة بالنسبة لك؟

ليس لدي يوغورينو مذاقاً مميزاً لا يًضاهي في عالم الزبادي المُثلج, فهي بارزة في باقي السوق ومُميزة بخصائصها الصحية المُفيدة من خلال إنزيمات البروبيوتيك.

البروبيوتيك = جيد لحياة صحيحة

هذا هو المُصطلح الذي يُشير لسلالات من الكائنات الحية الدقيقة, التي تكون وظيفتها الأساسية هي الحفاظ علي رفاهيتنا وحالتنا الصحية من خلال مواجهة العدوي التي تتسبب فيها البكتيريا المُسببة للأمراض والتي تهاجم أجسامنا كل يوم. فهذه الكائنات الحية الدقيقة البروبيوتيكية موجودة في منتجات يوغورينو تصل أمعائنا حية ونشطة, بالتغلب علي مشاكل المعدة والأمعاء, ومتي يصلوا يعملون لإعادة توازن الأمعاء الدقيقة من خلال وسائل الإستعمار المباشر.

الفوائد من تناول البروبيوتيك

  • تحفز علي الهضم وتنظم الأمعاء الدقيقة.
  • تحسن من التوازن الوظيفي لأعضاء الجسم
  • أسهل في هضمها كثيراً عن الحليب
  • تساعد في توليف فيتامينات أساسية معينة
  • تساعد في تعزيز الجهاز المناعي

فجميع منتجات الزبادي المثلج لدينا يوغورينو هي أطعمة تحوي علي خمائر البروبيوتيك, وبالتالي قادرة علي إحداث آثار نفعية لصحتنا وتحسين أعضاء الحسم. وبسبب ذلك, تقع الأطعمة لدينا داخل اطار ما يُسمي الأطعمة الوظيفية, التي تُحدد بالدراسات الحالية في قطاع الغذاء كأساس للتوازن النفسي لأعضاء الجسم.

افتح عالم الزبادي الخاص بك!

نعمل منذ 1993 من خلال المئات من المتاجر الكبري حول العالم اليوم. فيورغينو شركة إيطالية عريقة تقدم قائمة من المنتجات المختلفة: الزبادي المُثلج, آيس كريم, بار للقهوة, المشروبات المُثلجة, البارفيه والكريبات والمزيد من المنتجات الأخري.

شبكة مُرخصة تعمل بشكل منتظم لديها صورة ديناميكية رائعة, ونموذجاً متكاملاً للأعمال